recent
أخبار ساخنة

مسلسل الفتوة ياسر جلال

مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة
قصة مسلسل الفتوة | مسلسل الفتوة رمضان 2020



يقدم لنا النجم ياسر جلال  مسلسل الفتوة كعمل درامى جديد كعادته كل عام ، فجميع 
اعماله تلقي نسبة مشاهده عاليه كل عام واصبح له جمهوره الخاص الذى ينتطر اعماله دائما ، فهذا العام سيقدم لنا مسلسل الفتوة من تاليف هانى سرحان واخراج حسين المنباوى .

اسرة مسلسل الفتوة

بعد النجاح الذى حققه الثلاثي النجم ياسر جلال والمخرج حسين المنباوى 
والمؤلف هانى سرحان في مسلسل لمس اكتاف يعودوا لينا من جديد بمسلسل الفتوة فقد انتهوا من تصميم ديكور المسلسل فى مدينة الانتاج الاعلامى التى سيتم تصوير بها اغلب مشاهد المسلسل ، وقد انطلق تصوير اولى حلقات المسلسل في بداية ديسمبر الماضي ، ويشارك النجم ياسرجلال في هذا المسلسل نخبة من الممثليين منهم : دياب , مى عمر , رياض الخولى ,احمد خليل , عادل الفار , مجدى فكرى , صفوة وعدد من النجوم الشباب .ان المسلسل من انتاج شركة سيرنجى التى تستحوذ على انتاج معظم مسلسلات رمضان القادم .

قصة مسلسل الفتوة 

يناقش مسلسل الفتوة 2020 مشاكل الحارة المصرية القديمة حيث تدور 
احداثه قبل 100 عام في بداية القرن العشرين الماضي . يكشف مسلسل الفتوة مشاكل عالم الفتوات في حى الجمالية والحارة الشعبية ، و في المسلسل صرعات على سلطة رجل الحارة الذى يحميها من بطش الفتوات . وياخذ المسلسل مسار تدريجى فالبداية يعرفنا حياة الفتوة - ياسر جلالوبينه وبين اسرته والجيران وازاى هيحبوه ويثقوا فيه عشان يحميهم من بطش الفتوات .يصبح بعدها بطل شعبي والناس هتتفاعل معاه وفى خلال المسلسل هيتعرض الفتوة للكثيرة المشاكل ، المسلسل يكشف الكثير من العادات المصرية القديمة وفيه جزء من الرومانسية والاكشن .



google-playkhamsatmostaqltradent