recent
أخبار ساخنة

مسلسل الاختيار امير كراره

مسلسل الاختيار امير كراره


امير كرارة 2020
مسلسل الاختيار | مسلسل امير كرارة 2020

يعد مسلسل الاختيار الذى سوف يعرض في شهر رمضان 2020 من ابرز مسلسلات رمضان لقادم ، فسوف ينافس على لقب احسن مسلسل في رمضان .يحكى مسلسل الاختيار عن  قصة حياة الشهيد البطل احمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذى استشهد سنة 2017 في هجوم على كمين في سيناء .

ابطال مسلسل الاختيار 

كشف المخرج بيتر ميمى عن مسلسله الجديد في شهر رمضان 2020 " الاختيار " الذى من بطولة الفنان امير كرارة  وتاليف باهر الدويدار وانتاج شركة سينرجى ، يشارك ايضا في مسلسل الاختيار مجموعة من النجوم منهم : احمد العوضي , دينا فؤاد , سارة عادل , محمود حافظ , اشرف مصيلحى , محمد رجب , اياد نصار والفنان القدير احمد فؤاد سليم .

قصة مسلسل الاختيار

يجسد الفنان امير كرارة في مسلسل الاختيار شخصية الشهيد احمد المنسي ،
 فالمسلسل يحكى  عن معانى الوفاء والانتماء للوطن والاخلاص التى كانت من صفات الشهيد احمد المنسي والبطولات التى قدمها طوال حياته للوطن . 
معظم احداث مسلسل الاختيار سوف تصور معارك الجيش 
ضد الارهاب في سيناء وبطولات افراد الجيش وتفانيهم في عملهم وواجبهم تجاه الوطن ، وقد تم ترشيح الفنان احمد العوضي لتجسيد شخصية الخائن هشام عشماوى الذى انضم لتنظيم داعش .
 قد تم البدء في تصوير اولى حلقات المسلسل قبل نهاية 2019 ، لتتمكن اسرة المسلسل من انهاء التصوير قبل شهر رمضان 2020  ومن المنتظر ان يكون من اقوى مسلسلات رمضان 2020 .

 

ا
google-playkhamsatmostaqltradent