recent
أخبار ساخنة

مسلسل البرنس محمد رمضان 2020

مسلسل البرنس رمضان 2020

مسلسل البرنس رمضان 2020
مسلسل البرنس محمد رمضان
كما عودنا النجم محمد رمضان كل عام بالمشاركة فى السباق الرمضانى بمسلسل جديد  فى مسلسلات رمضان ، فقد استقر الفنان والمخرج محمد سامى  على اسم مسلسلهم لهذا العام " البرنس

اسرة مسلسل البرنس

تعاون المخرج محمد سامى للمرة الثانية مع الفنان محمد رمضان بعد ماقدموا مسلسل الاسطورة  في رمضان 2016
الذى حظى بالكثير من النجاح والشهره ، ويأمل المخرج محمد سامى ان يكون ل مسلسل البرنس لهذا العام نصيب من الشهره مثل " الاسطورة " وان يحقق نجاحا كبيرا .
سوف يتولى المخرج محمد سامى تأليف واخراج المسلسل ، وعن طاقم العمل فقد اعتذرت الفنانه غاده عادل عن المسلسل لتحل مكانها الفنانة نور اللبنانية ،ايضا انسحبت الفنانة ايمان العاصي و اختيرت الفنانة روجينا بدلا عنها .
وبدء التصوير جزء من الحلقات مع القائمة النهائية للفنانين .
يشارك في المسلسل نخبة من الممثلين منهم : نور اللبنانية ، روجينا ، احمد زاهر ، عبد العزيز مخيون ، دنيا عبد العزيز ، ادوارد 
ريم سامى ، نجلاء بدر ، احلام الجريتلى . ومن انتاج شركة سينرجى .

قصة مسلسل البرنس 

تدور فكرة المسلسل في الاطار الجتماعى حيث يسمى المسلسل بالبرنس نسبة الى اسم عائلة المسلسل التى يتزعمها الفنان محمد رمضان في دور رضوان البرنس ، هى اسرة غنية ومعروفة في احدى المناطق الشعبية بالقاهره .
وترتبط اخداث المسلسل بالروابط بين افراد الاسرة وخلافاتهم مع افراد المنطقة التى اضيف اليها طابع الاكشن والاثارة وجزء من الرومانسية كما عودنا الفنان محمد رمضان في مسلسلاته السابقة ، لكنه اكد على ان المسلسل سوف يلاقي اعجاب الجمهور وستكون نهايته جديده على عكس نهاية المسلسلات المعروفة .



google-playkhamsatmostaqltradent